0M5A0570

البطائح يعود الى الانتصارات امام الامارات

عاد البطائح الى الانتصارات من جديد وحقق فوزاً مهماً على مستضيفه الامارات بنتيجة 3-1، خلال المبارات التي جدت بينهما براس الخيمة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 13 من دوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع البطائح رصيده الى 31 نقطة محافظاً على المركز التاسع في جدول الترتيب.

سيطر البطائح على مجريات اللعب منذ الدقائق الاولى للمباراة، وترجم سيطرته بتسجيل الهدف الاول الذي تكفل به المدافع ديني بورجيس، بضربة رأسية سكنت شباك الامارات عند الدقيقة 45 +1.

وتمكن اصحاب الارض والجمهور من تعديل النتيجة عند الدقيقة 56، بسبب سوء التغطية، وبعد الهدف نظم البطائح صفوفه من اجل الى التقدم من جديد وكان له ما اراد عند الدقيقة 70 عن طريق جناحه محمد جمعة بيليه، الذي استفاد من تمريرة اناتول ووضع الكرة بكل هدوء في المرمى.

واكد البطائح تفوقه على الامارات باضافة الهدف الثالث عبر المهاجم الكاميروني اناتول، بعد مراجعة تقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بفوز البطائح بنتيجة 3-1.

0M5A9596

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والامارات

قال الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح ان فريقه اخيراً سيخوض مباراة الامارات بعد جملة من التاجيلات لاسباب مختلفة، واضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: وأخيراً سنخوض هذه المباراة أمام الامارات بعد عديد التأجيلات، وهدفنا الرئيسي هو الخروج من هذه المباراة بالنقاط كاملة مع العلم بأنها لن تكون مباراة سهلة لان الامارات يبحث كذلك عن النقاط.

وتابع حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: أؤمن بقدرات فريقي وجميع اللاعبين والتركيز الكبير الذي سيلعبون به المباراة، من اجل تحقيق النتيجة التي تسعد الجميع، كاشفاً في الوقت نفسه عدم وجود غيابات في القائمة التي تخوض المباراة، مؤكداً انه لن يختار التشكيلة الاساسية قبل خوض التدريب الاخير.

وتابع قائلاً: سنخوض مباراتين امام الامارات في ظرف ثلاث أيام، وهذه ظروف ليست سهلة، ولكن سواء ان كان الجو او ضيق الوقت بين المباراتين فهو مفروض على الفريقين سوياً وليس نحن فقط، وسنحاول تحقيق هدفنا المتمثل في الحصول على النقاط كاملة.

ومن جانبه اكد الكاميروني اناتول أبانغ مهاجم البطائح انهم جهزوا انفسهم بطريقة جيدة لمباراة الامارات، كاشفاً ان جميع اللاعبين جاهزون لخوضها بحماس كبير، مبيناً انهم سيذهبون الى ملعب الامارات بكل ثقة في قدرتهم على العودة بنتيجة ايجابية.

وتابع اللاعب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: هدفنا الاساسي هو الفوز من اجل الوصول لاكبر عدد من النقاط قبل نهاية الموسم وكلنا حماس ورغبة لتحقيق ذلك، ولكنني لن اعد بالتسجيل في المباراة ولكنني اعدكم بالاجتهاد والعمل على مساعدة فريقي لتحقيق الفوز.

وفي ختام حديثه قال اناتول: راضٍ نوعاً ما عن ماقدمته خلال الموسم الحالي ولكنني لست راضٍ عن حصيلتي التهديفية وهذا ليس ما كنت أطمح اليه من ناحية عدد الاهداف ولكن بشكل عام سعيد بمردودي مع الفريق خلال الموسم الحالي.

image

تعادل بطعم الفوز للبطائح امام حتا

اكتفى البطائح بنقطة واحدة خرج بها من مباراته امام حتا التي جرت على ملعب خالد بن محمد بالشارقة الاثنين، لحساب الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1، وسجل هدف البطائح قائد الفريق محمد احمد بامبو، قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، ليرفع الفريق رصيده الى 28 نقطة في المركز التاسع.

سيطر البطائح على المباراة منذ دقائقها الاولى من اجل تسجيل هدف مبكر، خوفاً من حدوث اي مفاجآت من الضيوف، ولكن الطريقة الدفاعية الكاملة التي لعب بها حتا حرمته من الوصول للمرمى، حيث تم اغلاق المساحات امام اناتول واحمد خليل، بتكتل دفاعي محكم.

وفاجأ الضيوف البطائح بهدف في الدقيقة 23، بسبب خطأ دفاعي، جعل الكرة تتهادى داخل شباك الحارس درويش محمد، وحاول رفاق احمد خليل ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول وقادوا عديد الهجمات على مرمى حتا افتقدت للمسة الاخيرة، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف.

وارتفع المستوى الفني في الشوط الثاني، وتبادل الفريقان الهجمات، مع افضلية واضحة للبطائح، الذي شن هجوماً عنيفاً على مرمى حتا من اجل تعديل النتيجة، ليتكفل القائد محمد احمد بهذه المهمة ويسجل هدف الانقاذ بضربة راسية من ركلة ركنية حولها بمبو داخل الشباك قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

image

في دوري أدنوك للمحترفين .. تعادل مثير للبطائح أمام بني ياس

تعادل البطائح أمام بني ياس، بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب الشامخة، لحساب الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده الى 27 نقطة في المركز التاسع.

تفوق البطائح في الشوط الأول ونجح في تسجيل هدفين عن طريق الكاميروني أناتولي الذي افتتح الأهداف من هجمة مرتدة سريعة، والبرازيلي باولينهو من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة من سهيل النوبي للمالي سيكو بابا.

وانتفض بني ياس في الشوط الثاني مستغلاً التراجع في مستوى البطائح الذي بدا التراخي على لاعبيه، إذ تمكن الألباني تاولانت سيفيري من تقليص الفارق بعدما حول ركنية سواريز برأسه في مرمى البطائح

وأدرك يوسف نياكاتي التعادل لأصحاب الأرض بعدما استغل خطأ دفاعياً لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين الحارس.

وشهد الوقت المحتسب بدلاً من الضائع إثارة كبيرة حين نجح نياكاتي في خطف الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 93، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن السماوي في طريقه لخطف نقاط المباراة، فإن البديل محمد راشد أعاد البطائح في النتيجة وأحرز هدف التعادل الثالث في الدقيقة 95.

twitter_GNZFhuDW0AErhwS

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح وبني ياس

وصف الكرواتي غوران توميتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح، مباراتهم أمام بني ياس بالصعبة، وقال أنهم يقابلون فريقاً عنيداً، بعد ايام قليلة من مباراتهم الأخيرة أمام عجمان، واعداً ببذل قصارى جهدهم وتقديم كل ماعندهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وواصل غوران حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: بني ياس فريق عنيد والمباراة امامه لن تكون سهلة وشاهدنا مبارتهم الاخيرة امام الشارقة وماقدموه واعتقد ان المواجهة ستكون صعبة للغاية، وقال غوران انهم صنعوا العديد من الفرص خلال المباريات السابقة ولكن لم يستطيعوا ترجمتها الى اهداف، مؤكداً ثقته في الوقت نفسه باللاعبين وقدرتهم على التسجيل خلال المباريات القادمة.

ومن جانبه قال أحمد الزيودي الظهير الأيسر للبطائح ان منافسهم في المباراة القادمة قوي وشرس وقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه الاجتهاد والمثابرة من اجل العودة بالثلاث نقاط، وآضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: نسعى الى التعويض في المباراة القادمة بعد الخسارة امام الوصل عجمان وذلك من اجل تحسين ترتيبنا في جدول البطولة.

IMG_1946

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح وعجمان

كشف الكرواتي غوران توميتش، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي البطائح انهم صبوا جل تركيزهم في التحضير لمباراة عجمان المنتظرة في الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً في الوقت نفسه قصر فترة التحضيرات بسبب البرمجة الضاغطة لمباريات البطولة، متوقعاً أن يستمر ضغط المباريات حتى نهاية الموسم الحالي، موضحاً في الوقت نفسه جاهزية الفريق رغم هذه الظروف.

وأكد توميتش علمه بكل كبيرو وصغيرة في فريق عجمان من الناحية التكتيكية، بعد ان قام بتحليل منافسه والوقوف على مراكز القوة والضعف لديهم، واعداً بتجهيز الفريق بافضل صورة ممكنة بهدف الحصول على النقاط الثلاث كاملة.

ووصف مدرب البطائح عودة متوسط خط الدفاعي ديني بورجيس بالمهمة باعتباره واحداً من أهم اللاعبين في الفريق، مشيداً في الوقت نفسه ببقية اللاعبين في الفريق وقال انهم يقومون بالمطلوب منهم متى ما احتاج الفريق خدماتهم

ومن جانبه وصف متوسط ميدان البطائح حمد البلوشي مباراة عجمان بالمهمة بالنسبة اليهم، واعداً ببذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق النتيجة المطلوبة والحصول علي النقاط كاملة، واشاد البلوشي لفريق عجمان ووصفه بالمميز، مؤكداً ان بدايته المتعثرة في الموسم الحالي كانت شئ عابر وتمكن الفريق من العودة مؤخراً الى مستواه الحقيقي.

وأعتبر حمد البلوشي ان الخسارة التي تعرضوا لها امام فريق الوصل ستكون اكبر دافع بالنسبة اليهم للتعويض امام عجمان من اجل العودة الى سكة الانتصارات، معتبراً عودة المدافع ديني بورجيس امراً جيداً ليكمل الفريق القوة الجماعية في مباراة عجمان.