البطائح يفرط في الفوز ويرضى بالتعادل أمام الشارقة

فرط البطائح في فوز كان في متناول اليد، وتعادل أمام الشارقة بنتيجة 3/3, في مباراة مجنونة جرت على استاد خالد بن محمد بالشارقة، لحساب الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده إلى 12 نقطة، في جلس بها على المركز الخامس بجدول ترتيب المنافسة.

سجل أهداف البطائح سيكو بابا في الدقيقة 19, وعبد الله النقبي في الدقيقة 25, والفارو في الدقيقة 39, بينما سجل أهداف الشارقة محمد عبدالباسط في الدقيقة 39 ولوان بيريرا في الدقيقة 48 وكايو لوكاس من ضربة جزاء في الدقيقة 51.

جاءت بداية المباراة قوية من الجانبين، بعد أن بادر الشارقة بتهديد مرمى البطائح عبر تسديدة كمارا وكرة موسى ماريغا تصدى لهما الحارس ابراهيم عيسى، ليرد أصحاب الأرض بقوة عبر هز الشباك مبكراً عن طريق سيكو بابا الذي سجل هدفاً رائعاً بعد ان استلم كرة بينية من الفارو ترجمها الى هدف في مرمى الحارس عادل الحوسني.

وأكد البطائح مرة أخرى اصراره على زيارة شباك الشارقة في غضون 10 دقائق عن طريق عبدالله النقبي بعد سلسلة تمريرات ساحرة أسكنها داخل الشباك.
وعانى فريق الشارقة بعد استقبال هدفين بسبب غياب التركيز عن لاعبيه ليستغل البطائح الفرصة ويفاجىء ضيوفه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق المتألق الفارو دي اوليفيرا.

واستعاد الشارقة التوازن نسبيا عد نجاحه في تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة اللاعب محمد عبدالباسط من خارج المنطقة ليقلص لوان بيريرا الفارق بتسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني  احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الشارقة بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد بسبب وجود لمسة ليدرك الضيوف منها التعادل بعد أن نجح كايو لوكاس في تسجيل الهدف الثالث من علامة الجزاء وتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وقال مدرب البطائح ميريل رادوي خلال المؤتمر الصحفي التقييمي عقب المباراة، ان الامور كانت تسيز على مايرام في بداية المواجهة، وكما خططوا له بالضبط، وعبر عن سعادته بمستوى الفريق طوال زمن المباراة، وقال انهم ظنوا ان المباراة انتهت بعد تسجيل الهدف الثالث، لكن حدث ماقاله في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بان لاعبي الشارقة لو حصلوا على فرصة صغيرة سيسجلوا منها هدفاً.

وأعتبر رادوي بانه خسر نقتطين مهمتين امام الشارقة لان فريقه كان متقدما بفارق ثلاثة اهداف قبل ان ينجح المنافس في العودة، وقال انهم كان بامكانهم تسجيل المزيد من الاهداف لكنهم لم يستغلوا الفرص التي اتيحت امام مرمى الشارقة.

ومن جانبه تحدث كوزمين مدب الشارقة بنبرة غاضبة، وقال كوزمين: كانت مباراة مجنونة ونحن بدأنا المباراة فعلياً في الدقيقة 30 وكنا متأخرين بثلاثة أهداف،وبعد ذلك برهن اللاعبون عن ردة فعل قوية وعادوا وقلصوا الفارق إلى هدف واحد وعادلنا النتيجة مع بداية الشوط الثاني وحصلنا على عدة فرص لم نسجل منها والبطائح سنحت له أيضاً عدة فرص لم يسجل منها،والبطائح فريق جيد جداً وسيسبب المتاعب لكل الفرق وسيصعب مهمة فرق كثيرة في الدوري، وبالنسبة لي كانت مباراة صعبة لاني لأول مرة أواجه تلميذي أو أحد أولادي (رادوي مدرب البطائح).

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار