المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة (البطائح×العين)

قال الروماني ميريل رادوي، المدير الفني للبطائح، أن فريقه لن يكون صيداً سهلاً في مباراة العين، مؤكداً أن المنافس عليه بذل مجهوداً جباراً حال أراد الفوز.

وأضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين في الدور الأول لمسابقة كأس مصرف أبوظبي الاسلامي:

سنواجه الفريق الذي لعب النهائي في الموسم الماضي لهذه البطولة، وستكون مباراة صعبة علينا ولكنها لن تكون سهلة على فريق العين أيضاً.

وتابع قائلاً: هناك فرق بين الفريقين، بالنسبة لاسم الفريق ومستوى اللاعبين، أعلم ذلك لأنني لعبت في نادي العين لمدة ثلاثة مواسم، وأعرف العقلية الموجودة في فريق العين وأعرف كيف يفكر الجميع هناك من أصغر عامل إلى رئيس مجلس إدارة النادي، الكل يريد الفوز بكل المباريات.

وطالب رادوي لاعبيه بضرورة اللعب بتركيز، وعدم منح هدايا للمنافس وأضاف: لا نريد تقديم أي هدايا للمنافس وعليهم بذل قصارى جهدهم لو أرادوا الفوز بالمباراة، وسيكون من الصعب لأي خصم الفوز علينا بسهولة.

وقال أيضاً: العين فريق كبير والأندية الكبيرة تطمح للفوز بكل البطولات، وسنتعامل مع المباراة وكأنها مباراة في الدوري لأننا دائماً نتهم في المباراة القادمة.

وأقر مدرب البطائح بصعوبة الأجواء التي تقام فيها المباريات هذه الأيام، وأكد أنه من الصعوبة بمكان خوض مباريات صعبة كل 48 ساعة في هذا الطقس وبنفس المستوى البدني والفني.

وكشف عن تعديلات سيجريها بتشكيلته الأساسية، وتوقع أن يدخل العين إلى المباراة بتوليفة تختلف عن التي تشارك في مباريات الدوري.

ومن جانبه كشف لاعب البطائح علي الظنحاني، أن تحضيراتهم للمباراة عادية مثلها مثل أي مباراة أخرى، مؤكداً احترامهم الكبير لفريق العين.

وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: علينا التركيز بصورة كبيرة في هذه المباراة وتقديم المستوى المنتظر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع قائلاً: أتمنى أن يوفقنا الله في مباراة الذهاب ونحقق نتيجة تساعدنا في مباراة الإياب ونتأهل للدور الثاني.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار