البطائح يكتفي بالتعادل أمام كلباء

خرج البطائح بنقطة من مباراته أمام اتحاد كلباء والتي جرت بينهما بملعب خالد بن محمد بالشارقة لحساب الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين في نسخته الحالية والتي انتهت بالتعادل السلبي، وبذلك يضيف البطائح النقطة الرابعة في رصيده، ويواصل صموده أمام كلباء رافضاً الخسارة أمامه للمرة الرابعة على التوالي منذ الصعود لدوري المحترفين.

وشهدت المباراة طرد الحكم لمدرب اتحاد كلباء فرهاد مجيدي، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات التحكيم.

واعتمد مدرب البطائح ميريل رادوي طريقة متوازنة في اللعب دفاعاً وهجوماً، ونجحت التشكيلة في تطبيق الطريقة التكتيكية، لكن لم يكن ينقصها سوى تسجيل الأهداف.

ومع مرور الوقت اقترب البطائح شيئاً فشيئاً من مرمى الضيوف، وكاد الكاميروني أناتول زيارة الشباك لكنه لم ينجح في التعامل مع تمريرة سيكو بابا لتضيع فرصة محققة للبطائح لحسم المباراة في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كشف البطائح عن رغبته الحقيقية في كسب نتيجة المباراة، وذلك عبر الهجمات التي قادها نحو مرمى اتحاد كلباء لكنها افتقدت اللمسة الاخيرة، والغى الحكم هدفاً للبطائح سجله أناتول بعد العودة لتقنية الفار بداعي التسلل.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة للمباراة جديداً لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

التشكيلة:

دفع الروماني ميريل رادوي المدير الفني للبطائح بتشكيلة ضمت كلاً من:

ابراهيم عيسى، عيسى أحمد، راشد مهير، محمد أحمد، مليكي، بومال، حمد البلوشي، عبد الله النقبي، سيكو بابا، اسماعيل الزعابي وأناتول.

التبديلات:

خروج اسماعيل الزعابي ودخول باولو هنريكي، خروج عبد الله النقبي ودخول سعود خليل، خروج أناتول ودخول الفارو، خروج عيسى أحمد ودخول علي الظنحاني

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار