twitter_F9g6FzkW0AA_9qs

البطائح يكتفي بالتعادل أمام عجمان

تعادل البطائح مع عجمان بنتيجة 1/1, خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، باستاد خالد بن محمد بالشارقة، لحساب الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده من النقاط لثمان نقاط، ويحل في المركز السابع بجدول ترتيب المنافسة، بينما اصبح رصيد عجمان ثلاث نقاط في المركز قبل الاخير.

تكفل اللاعب المالي سيكو بابا بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 29 ، بعد قيامه بفاصل من المراوغة لاكثر من لاعب، قبل ان يسدد كرة قوية فشلت معها كل محاولات الدفاع وحارس المرمي.

لكن فرحة البطائح بالهدف لم تدم طويلاً، حيث تمكن وليد أزارو من تعديل النتيجة لعجمان قبل نهاية الشوط الأول بسبب خطأ من الظهير الأيمن عبد الله النقبي الذي حاول ارجاع الكرة إلى الحارس لكن أزارو خطفها واودعها الشباك.

ودخل البطائح الشوط الثاني بطريقة هجومية من اجل احراز الهدف الثاني وتأمين الانتصار لكن محاولاته افتقدت اللمسة الآخيرة لتظل النتيجة كما هي وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

رادوي: مباراة عجمان صعبة وهذا (..) سر علاقتي بإيسايلا

كشف الروماني ميريل رادوي، المدير الفني للبطائح أنهم يقابلون عجمان في المباراة القادمة، واصفاً إياه بالفريق الذي يعاني في بطولة الدوري، بسبب امتلاكه نقتطين فقط في جذول التدريب.

وأكد رادوي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، على ظهور عجمان بوجه مختلف خلال مباراته الأخيرة أمام الوصل، تحت قيادة المدرب الجديد إيسايلا، وقال أن عجمان قدم مردوداً جيداً على مستوى خط الدفاع، وأضاف: عجمان أجاد في الدفاع وفي بناء اللعب واستطاع الفريق أن يخلق عدة فرص وهذا يوضح التحسن الكبير الذي طرأ على مستواهم.

وتابع قائلاً: ستك،ن مباراة صعبةً بالنسبة إلينا إذا لم نلعب بتركيز لمدة 90 دقيقة، وعجمان دائماً مايفوز على كل من يفقد التركيز أمامه، لأنهم يمتلكون لاعبين مواطنين جيدين ،كذلك أجانب جيدين، ويستطيعون إغلاق المساحات ويلعبون بتماسك كبير ويعتمدون على الهجمات المرتدة.

وطالب رادوي بالحذر في الجانب الهجومي، معتبراً هذا الأسلوب سيجعله يتعرف على الطريقة التي سيعتمد عليها عجمان في الدفاع الهجوم.

وتحدث رادوي عن مدرب عجمان الجديد إيسايلا، وكشف أنه يعرفه جيداً، مبيناً أنه واجهه كلاعب، ولكن لم يلعب أمامه كمدرب، وستكون مباراة الجمعة هي الأولى بينهما، وقال رادوي أنه عمل مع إيسايلا في المنتخب الروماني تحت 21 سنة، كاشفاً أنه كان المدير الرياضي للفريق بينما كان إيسايلا هو المدير الفني، ووصف علاقته مع بالجيدة على المستوى الشخصي، مؤكداً أنه يعرف كيف يفكر إيسايلا والعكس عندما يتعلق الأمر بكرة القدم.

وتمنى رادوي أن يكون الفور من نصيب البطائح، لكتابة رقم جديد في سجلات النادي، كاشفاً أن الفوز على عجمان حال تحقق، ستكون المرة الاولى التي يفوز الفريق بمباراتين على التوالي منذ بلوغ دوري المحترفين.

وطالب المدرب الروماني اللاعبين، بضرورة إظهار الروح القتالية في مباراة عجمان مثلما حدث في مباراة عجمان وأن يحفز كل لاعب نفسه لتقديم أفضل ماعنده وشدد على ضرورة التركيز مهما كانت قوة المنافس.

ومن جانبه وصف محمد راشد الحمادي جناح البطائح مباراة عجمان بالمهمة والصعبة في الوقت نفسه، مبيناً أنهم قادمون من فوز مهم علي حساب خورفكان، وأكد سعيهم وراء مواصلة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط.

وكشف الحمادي أن عجمان تغير شكله وتكتيكه كثيراً عن السابق، وقال أن الفريق أصبح يلعب بشكل مختلف بعد التعاقد مع جهاز فني جديد.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: تدربنا بشكل جيد للمباراة، ونسعى لتقديم أفضل ماعندنا من أجل تحقيق الفوز ولو كنا في مستوانا الحقيقي سنصل لما نريد.

وكشف محمد راشد في ختام تصريحاته عن الراحة النفسية التي يعيشها في البطائح، وقال أنه ورغم حداثة عهده مع الفريق لكنه يشعر وكأنه يلعب في البطائح منذ سنوات، وكشف أنه لم يواجه أية صعوبة تذكر في الانسجام السريع مع زملائه اللاعبين والجهازين الإداري والفني ووصف الجميع بأنهم أسرة واحدة.