image-2

البطائح يرفض الرحيل عن دوري المحترفين

رفض فريق البطائح الرحيل عن دوري المحترفين، وتمسك بالبقاء مع أندية الأضواء، رغم خسارته أمام فريق العين بنتيجة (5/2)، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بمدينة العين، ضمن الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين، حيث ظل على رصيده (21 نقطة)، في المركز الثاني عشر، مستفيداً من تعثر منافسه المباشر فريق دبا بالتعادل أمام الظفرة بنتيجة (1/1)، بينما حافظ العين على وصافة الترتيب، برصيد (45 نقطة).

وأحرز أهداف الفريق العين كل من الأوكراني يارمولينكو  هدفين في الدقيقتين ( 2، و61) والتوغولي لابا كودجو في الدقيقتين ( 20، و47، )،  وجوناتاس في الدقيقة (79) بينما سجل هدفي البطائح لورنسي دو في الدقيقة  (52)، واناتول بانغ، في الدقيقة (68)

وانطلقت أفراح البطائح عقب اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، وذرف الجميع دموع الفرح، وتبادلوا التهاني والتبريكات، معلنين عن فتح صفحة جديدة سيكون عنوانها الانتصارات والانجازات في الموسم الكروي الجديد.

DSC08650

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة (عجمان× البطائح)

كشف المغربي سعيد شخيت عن مدرب البطائح عن الأهداف الذي يسعى لتحقيقها عندما يواجه فريق عجمان، “الإثنين”، في ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة.

وأكد أن عجمان فريق مميز ومحترم ويلعب بشكل جيد، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: نسعى لتقديم أفضل ما عندنا وتحقيق نتيجة إيجابية، وأضاف: المباراة لن تكون سهلة وأتوقع أن تكون قوية وسريعة من الفريقين، ونلعب أمام فريق منظم أثبت وجوده في بطولة الدوري.

ووعد سعيد شخيت بالقتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مبدياً في الوقت نفسه ثقته اللامحدودة في تشكيلته التي ستخوض المباراة.

وتمنى شخيت في ختام حديثه أن يحالفهم الحظ ويكون الفريق في يومه ويستغل كل فرصة تتاح أمام مرمى الفريق المنافس.

ومن جانبه وعد حمدان ناصر لاعب فريق البطائح بالقتال والاجتهاد من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام فريق عجمان، مؤكداً ان زملاءه اللاعبين يسعون دائماً لتقديم أفضل ماعندهم في كل مباراة يخوضونها.

وأضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: هذه المرة سنلعب أمام فريق قوي ويمتلك لاعبين جيدين، لذلك سنعمل لهم ألف حساب وسنلعب أمامهم بحذر من أجل تحقيق النتيجة التي ترضينا.