Fq3hMZ9X0AIdV8v

تعادل إيجابي للبطائح أمام الظفرة

حسم التعادل الإيجابي (1/1)، مواجهة البطائح أمام الظفرة، التي جرت على ملعب خالد بن محمد بالشارقة، لحساب الجولة 19 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده إلى 17 نقطة، فيما أصبح رصيد الظفرة 8 نقاط.

بادر فريق الظفرة بالتسجيل عن طريق البرازيلي تياغو ليونكو في الدقيقة 43، وأدرك البطائح التعادل عن طريق لاعبه المالي سيكو بابا في الدقيقة 72.

وأكمل البطائح المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد ظهيره الأيمن فهد سبيل، مع نهاية الشوط الأول، كما لعب الظفرة ناقصاً الصفوف في الربع ساعة الأخير بعد طرد لاعبه خالد علي الذي نال البطاقة الصفراء الثانية بسبب محاولته الحصول على ركة جزاء عن طريق التمثيل.

وكان البطائح قريباً من حسم المباراة لمصلحته عبر فرص حقيقية لاحت للاعبيه أمام مرمى الظفرة ولكنها ضاعت وسط دهشة الجميع.

واحتفل نادي البطائح بتدشين الهوية المؤسسية الجديدة على هامش المباراة، عبر احتفالية مصغرة بين الشوطين اشتملت على أهازيج شعبية شارك فيها عدداً من الأطفال.

image-1

البطائح يتعادل مع خورفكان

تعادل البطائح امام خورفكان (2/2)، خلال المباراة التي جمعت بينهما على إستاد دبا، لحساب الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع البطائح رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما أصبح رصيد خورفكان 20 نقطة في المركز التاسع.

سجل هدفي البطائح جواو بيدرو في الدقيقة (41) وأناتول في الدقيقة (75)، بينما سجل لخورفكان البرازيلي فابيو في الدقيقة (58) و (87) وأهدر خورفكان ركلة جزاء عبر لاعبه دودو في الدقيقة (46).

وجاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، وأغلق البطائح وخورفكان كل الطرق المؤدية إلى شباكهم، خوفاً من تلقي هدف مبكر يلخبط الحسابات، ليعتمد لاعب البطائح جواو بيدرو على امكانياته الفردية ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك خورفكان.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد البطائح بسبب ملامسة الكرة يد المدافع فهد سبيل، لكن خورفكان لم يستغلها واهدرها بواسطة لاعبه دودو الذي سدد الكرة بعيداً عن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتفوق البطائح.

وأدرك خورفكان التعادل في الشوط الثاني عبر لاعبه البرازيلي فابيو، ولكن البطائح تمكن من التقدم مرة أخرى عن طريق مهاجمه الكاميروني أناتول الذي تعامل مع الكرة بشكل جيد وسددها بقوة داخل الشباك.

ولكن خورفكان فاجأ البطائح قبل أربع دقائق من نهاية المباراة بتعديل النتيجة عن طريق اللاعب البرازيلي فابيو الذي قفز فوق الجميع وسدد كرة رأسية سكنت شباك الحارس زايد الحمادي.

عيسى أحمد : نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل

وصف عيسى أحمد لاعب فريق الكرة الأول بنادي البطائح مباراتهم أمام الوصل بالصعبة، لأنها أمام فريق كبير ينافس على الفوز ببطولة الدوري، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفنا في المنافسة، وتابع: رغم ضغط المباريات وأداء مباراة كل ثلاثة أيام سنحاول تقديم كل ما نملك لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير.

سعيد شخيت: مباراة الوصل صعبة ونسعى لتحقيق أهدافنا

قال المغربي سعيد شخيت المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح، أن مباراة الوصل لن تكون سهلة، وهي أمام فريق كبير يريد المنافسة على بطولة الدوري، موضحاً ان الوصل ظل يقدم مستويات كبيرة خلال المباريات الأخيرة، وأضاف: بالنسبة لنا في البطائح سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا وأتمنى ان يوفقنا الله في هذه المباراة، وتابع: الوصل يريد حصد النقاط من أجل المنافسة على البطولة، ونحن نسعى لجمع النقاط لتحقيق طموحاتنا وأهدافنا وسنقدم كل ماعندنا من أجل الفوز بالنقاط الثلاث وإن لم يتحقق ذلك سنقاتل من أجل تحقيق نقطة واحدة.

البطائح ينهي الراحة ويعود إلى التدريبات

عاد فريق الكرة الأول بنادي البطائح إلى التدريبات اليوم  الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة الممنوحة للجهاز الفني واللاعبين، بسبب فترة توقف دوري أدنوك للمحترفين لمصلحة المنتخب الإماراتي المشارك في بطولة كأس الخليج المقامة بالعراق، وأجرى الفريق تدريباً تحت إشراف المدير الفني سعيد شخيت ومشاركة جميع اللاعبين، استعداداً لمباراته القادمة أمام العين المقررة يوم 22 يناير الحالي في دوري أدنوك للمحترفين، وفي ذات الإطار سيخوض الفريق معسكراً تحضيرياً بالشارقة تتخلله تدريبات صباحية ومسائية وعدداً من المباريات الودية وذلك تأهباً لما تبقى له من مباريات في بطولة دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة.