البطائح يتعادل مع خورفكان 3/3

The first football team of Al-Bataeh Club tied against Khor Fakkan team with a score of 3/3, during the match that took place between them on Monday at Al-Bataeh Stadium, in preparation for the ADNOC Professional League, as Al-Bataeh awaits a difficult match against Al-Ain team on January 22, in the 13th round of the league, and the match came Strong and exciting, and the Moroccan coach, Sait Shakhit, pushed a group of substitute players in the first half in order to equip them so that they would be close to the starting line-up, while the main players appeared in the second session, and thanks to them, Al-Bataeh dominated the course of the second half, and the goals of Al-Bataeh were scored by Joao Pedro, Siko Papa and Antol. .

542f01bf-5704-4fd3-90d7-cff2ee12013c

تعادل ثمين للبطائح أمام عجمان .. وزايد الحمادي بطلاً للمباراة

حقق البطائح تعادلاً ثميناً أمام عجمان بنتيجة (1/1)، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على استاد خالد بن محمد بالشارقة، لحساب الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع البطائح رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد عجمان 35 نقطة في المركز السابع.

وبدأ البطائح المباراة بقوة وسيطر على الملعب طولاً وعرضاً واستحوذ على مجريات اللعب وشن هجوماً شرساً على مرمى عجمان من أجل تسجيل هدف مبكر يجعل الفريق في وضعية جيدة، وكان له من أراد عندما تمكن المهاجم الكاميروني أناتول أبانغ من الوصول لمرمى الضيوف د.29 بصاروخية لا ترد فشلت معها كل محاولات حارس المرمى.

وأسهم الهدف في فتح شهية لاعبي البطائح لتسجيل المزيد من الأهداف، حيث سنحت عديد الفرص لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البطائح.

وتمكن عجمان من تعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني، لكن البطائح تماسك سريعاً ونظم صفوفه ولم يخرج من أجواء المباراة وواصل لاعبوه الاداء بوتيرة قوية.

وعلى الرغم من طرد الحكم لثنائي البطائح سعيد سويدان في الدقيقة 63 وعيسى أحمد في الدقيقة 88، تمكن الفريق من الصمود أمام هجمات الضيوف، وتوج حارس المرمى زايد الحمادي نفسه بطلاً للمواجهة عندما تصدى لركتي جزاء من أقدام التونسي فراس بالعربي، ليحقق البطائح تعادلاً بطعم الفوز.