DSC03009

البطائح يفوز على جلف اف سي في مباراة ودية

كسب فريق الكرة الأول بنادي البطائح على فريق جلف اف سي الناشط بدوري الدرجة الأولى بنتيجة 3/2 خلال المباراة الودية التي جرت بينهما الأحد على ملعب البطائح، في إطار تحضيرات الفريق لمباراته القادمة أمام الجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الأسبوع المقبل، تقدم البطائح عن طريق الجناح البرازيلي ناتان فيليب، وتمكن الضيوف من معادلة النتيجة قبل أن يسجل أحمد خليل الهدف الثاني للبطائح، ثم يتعادل جلف مرة أخرى وحسم المحترف المالي جاساما المباراة للبطائح باحرازه للهدف الثالث.

أناتول: سنقاتل من أجل ثلاثة نقاط

قال الكاميروني أناتول مهاجم الفريق الأول بنادي البطائح، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة دبا : أتمنى أن نكون في يومنا حتى نقدم أفضل ما  عندنا لنظفر بالنقاط الثلاث كاملة، وأضاف قائلاً: تعرضنا لبعض العثرات مؤخراً ونسعى للعودة إلى الطريق الصحيح لتأمين موقفنا في جدول ترتيب الدوري، وأتمنى أن يكون الفريق في يومه ونحصل على ما نريد، وتابع: سنلعب بتركيز عالٍ حتى نتفادى الأخطاء، نريد خوض المباراة بشكل صحيح يقودنا إلى النجاح، وهذا هو هدف الجميع في الفريق، علينا أن نقاتل لان موقفنا لايتحمل أي تعثر جديد وكل لاعب يعرف مسؤوليته جيداً والدور المنوط به، وتابع: دبا فريق يلعب كرة قدم بصورة جيدة، وهم أيضاً يلعبون من أجل تحقيق الفوز.

كايو زاناردي: سلاحنا التركيز أمام شباب الأهلي

قال البرازيلي كايو زاناردي المدير الفني لفريق البطائح، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي: لدينا مباراة مهمة أمام شباب الأهلي، وعملنا خلال التدريبات السابقة على معالجة أخطاء مباراة عجمان حتى لا تتكرر في المباراة المرتقبة.

وأضاف قائلاً: سوف نلعب بتركيز عالٍ خلال المباراة القادمة حتى لا نقع في أخطاء جديدة كما حدث في المباراة السابقة، وحتى نحقق ما نريد ونخرج بنتيجة إيجابية، وسنجتهد من أجل أن تكون المباراة سهلة بالنسبة إلينا رغم أنها صعبة وأمام فريق كبير ومعروف.

وتابع قائلاً: سنعمل على فرض أسلوبنا واللعب باستراتيجيتنا التي تعودنا الظهور بها خلال المباريات السابقة.

وأضاف: شباب الأهلي معروف بتشكيلته الثابتة التي لا تتغير كثيراً، وعناصره معروفةً لدينا ونعلم امكانياتهم جيداً وهو فريق مميز للغاية يلعب كرة قدم جميلة. وقال أيضاً: المباراة ستكون صعبة للطرفين، وسنلعب بثقة وسنعمل على فرض أسلوبنا وتكتيكنا من أجل الحصول على نتيجة إيجابية.