رادوي يتحدث بواقعية .. و باولينو يعد بالتألق

تحدث الروماني ميريل رادوي المدير الفني لفريق البطائح بواقعية عن مباراة فريقه المرتقبة امام فريق الشارقة المقررة يوم الخميس، لحساب الجولة الثامنة من دوي أدنوك للمحترفين,

وقال :

سنخوض أصعب مباراة لنا في الدوري أمام الشارقة وصعبة بالنسبة لي شخصياً لان كوزمين هو مدرب الشارقة والذي أنا بسببه مدرب الآن وليس من السهولة اللعب أمامه وهو يعرف كل شئ عني والطريقة التي أفكر بها.

واضاف قائلاً:

هنالك فوارق كبيرة بين الفريقين والشارقة يعمل دائماً للفوز بكل البطولات ولكنه سيكون مضغوطاً أكثراً منا.

وكشف قائلاً:

نريد ان ننهي الموسم الحالي بصورة أفضل من الموسم السابق،وقال ان مرمى الشارقة استقبل 11 هدفاً 8 منها من أخطاء فردية وهنالك 3 اهداف مستحقة عليهم ورغم ذلك هم افضل فريق في التنظيم الدفاعي.

وقال ايضاً: تدربنا بشكل جيد على كافة النواحي الفردية والجماعية والبدنية والتكتيكية واتمنى ان نكون على هذا الحال في كل مباراة.

وتابع : اذا لم نكن مركزين في المباراة يمكن ان يحدث لنا ما حدث لبني ياس الذي خسر بنتيجة كبيرة امام الشارقة، ورغم ان بني ياس يلعب بصورة جيدة ولكن هذا لايكفي للفوز على الشارقة ونحن لانريد التفكير بهذه الطريقة .

وكشف رادوي انهم اذا كانوا يريدون القتال مع الاندية الكبيرة يجب ان يلعبوا بشكل مذهل ويحتاجون الى الحظ أيضاً ولا يكفيك اللعب بصورة جيدة.

وشدد على ضرورة التركيز 95 دقيقة لان الشارقة يستطيع التسجيل في أية لحظة، خاصة وانهم يلعبون البطولة الاسيوية في مستوى عالٍ ويمتلكون فريقين جاهزين للمشاركة.

وقال رادوي انه يتعامل بواقعية ويستخدم ذلك مع اللاعبين، وفي رومانيا لديهم مثل يقول (الكذبة لها أرجل قصيرة)، وكشف انه دائما يقول الحقيقة ولا يعرف الكذب، و يقول للاعبين لو أن أي أحد يرى أنه مخطئ يجب أن يكلمه ، كاشفا انه يمكن أن يتقبل أو لا يتقبل ولكن عند العودة إلى المنزل والتفكير في كل ما فعله وتاكده من وقوعه في الخطا يقف امام الجميع ويبلغهم بذلك .

،من جانيه قال البرازيلي باولو هنريكي انهم يخوضون مباراة صعبة ومعقدة للغاية أمام فريق قوي ولكنهم يمكن أن يحققوا نتيجة جيدة لانهم ظلوا يعملون طوال الاسبوع على ذلك.

واضاف قائلا: جئت الى الامارات من اجل اللعب وتقديم نفسي للناس هنا وواجهتني بعض الصعوبات مثل خروجي بالبطاقة الحمراء في مباراة الجزيرة وتأثرت جداً لأنني لست متعوداً على الخروج بالبطاقة الحمراء.

وكشف باولينو ان البطائح لديه هدف يسعى لتحقيقه، وقال انهم يريدون الاستمرار بنفس الطريقة في كل المباريات لتحقيق الانتصارات

واضاف: الدوري الاماراتي مستواه عالي للغاية وحتى فريقي يمتلك لاعبين جيدين اصحاب جودة عالية في كل شئ.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار