رادوي: النصر فريق مميز سنلعب أمامه بحذر

قال الروماني ميريل رادوي المدير الفني للبطائح، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين، أنهم يلعبون أمام فريق قوي يطمح لاحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب البطولة، وأثبت ذلك بحصوله على سبع نقاط في الثلاث جولات الآخيرة، مايؤكد أنهم في فورمة جيدة.

وأضاف قائلاً: النصر لعب مباراة كبيرة أمام شباب الأهلي، سجل ثلاث أهداف في المباراة،وهو فريق لديه قوة كبيرة في الحالات الهجومية، وكذلك سجل ثلاثة أهداف في مباراة حتا، وهو الفريق الوحيد الذي فاز علي العين في الدوري.

وتابع: النصر يمتلك لاعبين أقوياء خاصة على مستوى المهارة الفردية، يتميزون بالخبرة الكبيرة، وهي أسماء معروفة بمقدورها ترجيح كفة اي فريق تلعب له وتسهم في نتيجة المباراة.

وواصل رادوي قائلاً: يجب أن نكون حذرين أمامهم، يجب أن نلعب أمامهم بضغط كبير، خاصة في منطقتنا، وحاولت التوصل للطريقة الأنسب للاعتماد عليها زمام النصر حتى لا أضيع وقتي دون الوصول للتكتيك المناسب للمباراة، والشئ الذي أتمناه أن يكون للاعبين دور كبير في المباراة.

وقال مدرب البطائح أنه لايريد التحدث عن الحكام، ولكن أظهر قلقه بعد مباراة النصر الآخيرة التي خاضها في ملعب شباب الأهلي، ولكنه عاد وأكد على التميز الفني لفريق النصر، رغم تعثره في المباريات الأولى، قبل إحداث تحول كبير في المستوى والنتائج، وأكد على احقية النصر بالنقاط التي حصل عليها في الثلاث مباريات الأخيرة، مشيداً بمدرب النصر غوران وقال أنه يعمل بطريقة جيدة جداً، والتكتيك الذي يعتمد عليه، وأعتبر أن النصر يجب أن يكون من ضمن الخمس أندية الأولى في الدوري الاماراتي.

ورفض رادوي الكشف عن التشكيلة التي سيلعب بها مباراة النصر، واعتبر أن اللاعبين الذين سيلعبون وطريقة التكتيك التي سيعتمدها سر لايحب أن يبوح به قبل موعد المباراة، وقال أنهم سيخوضون حصتين تدريبيتين سيحدد بعدهما التشكيلة التي ستخوض المباراة.

وقال رادوي أن الكثير من الزمور تغيرت في الفريقين، وأكد أن هذا الموسم يختلف عن الموسم السابق، وأضاف: حالياً البطائح يحتل مركز متقدم في الجدول وكذلك النصر،نحن خسرنا نقاط وهم كذلك، والفريقين بلاعبين مختلفين ومدربين مختلفين عن الموسم السابق، ولكن نحن سنكون حذرين منهم لانهم يمتلكون تشكيلة مميزة للغاية، لكنهم سيلعبون تحت ضغط كبير.

ومن جانبه وصف البرازيلي الفارو دي اوليفييرا مهاجم البطائح مباراة النصر بالمهمة، وقال أنهم يعلمون بقوة المنافس، واكد انه من الاندية المميزة فنياً في الامارات، لذلك سيعملون له ألف حساب.

ووعد الفارو ببذل قصارى جهده من أجل الفريق في هذه المباراة حتى يحققوا النتيجة المرجوة، وكشف أنهم خاضوا أسبوعاً من العمل المكثف خلال التدريبات بغرض الدخول لمباراة النصر وهم في أفضل صورة.

وأكد مهاجم البطائح جاهزيتهم لمباراة النصر وقال أنهم جهزوا انفسهم لها جيدا وتمنى أن يك،ون الفريق في يومه ويتمتعون بقليل من التوفيق حتى يخرجوا من الملعب سعداء.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار