المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة (البطائح والعين)

تحدث المدير الفني لفريق البطائح ميريل رادوي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين، في إياب الدور الأول من مسابقة ، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي قائلاً:

العين أعطانا درساً قاسياً في مباراة الذهاب، عندما فاز علينا بخماسية، ولكننا تعلمنا من هذا الدرس وخرجنا بفوائد كثيرة ستعيننا في المباريات القادمة، حيث وقفنا على الاخطاء التي وقعنا فيها وعملنا على علاجها حتى لاتتكرر في المستقبل.

وأضاف قائلاً:

نتيجة المباراة الأولى جعلت العين قريباً من التأهل للمرشحة المقبلة، المنطق يقول ذلك، ولكننا لن نرمي المنديل وسنتمسك بالفرصة التي لدينا حتى ولو كانت بنسبة 1%, ولن نستسلم وسنقاتل حتى الدقيقة الاخيرة.

لا املك اي معلومة او تفاصيلاً عن فريق العين قبل مباراة الاياب، ولكنني علمت انهم سيفقدون عدداً من العناصر الاساسية وهذا لايهمني بقدر ما يهمني تجهيز فريقي بالصورة المطلوبة ليقدم افضل ماعنده.

وتابع رادوي قائلاً:

فترة التوقف كانت مفيدة جداً لفريقي، حيث تمكنا من استعادة مستوانا البدني، كما كان لآي الوقت الكافي لتعديل بعض الامور التكتيكية تمهيداً لتغيير الطريقة التكتيكية في المباريات المقبلة.

ومن جانبه اكد متوسط ميدان البطائح مليكي جاهزية فريقه لمباراة العين، وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

الاجواء رائعة في الفريق، الجميع متأهب لخوض مباراة العين والاجتهاد لتحقيق نتيجة ايجابية لتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب.

وتابع قائلاً:

تعلمنا الكثير من المباراة الاولى، وسنقاتل حتى اخر لحظة من اجل تحقيق ما نريد، وكرة القدم تنحاز دائماً لمن يسكب العرق ويجتهد.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار