المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والامارات

قال الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح ان فريقه اخيراً سيخوض مباراة الامارات بعد جملة من التاجيلات لاسباب مختلفة، واضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: وأخيراً سنخوض هذه المباراة أمام الامارات بعد عديد التأجيلات، وهدفنا الرئيسي هو الخروج من هذه المباراة بالنقاط كاملة مع العلم بأنها لن تكون مباراة سهلة لان الامارات يبحث كذلك عن النقاط.

وتابع حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: أؤمن بقدرات فريقي وجميع اللاعبين والتركيز الكبير الذي سيلعبون به المباراة، من اجل تحقيق النتيجة التي تسعد الجميع، كاشفاً في الوقت نفسه عدم وجود غيابات في القائمة التي تخوض المباراة، مؤكداً انه لن يختار التشكيلة الاساسية قبل خوض التدريب الاخير.

وتابع قائلاً: سنخوض مباراتين امام الامارات في ظرف ثلاث أيام، وهذه ظروف ليست سهلة، ولكن سواء ان كان الجو او ضيق الوقت بين المباراتين فهو مفروض على الفريقين سوياً وليس نحن فقط، وسنحاول تحقيق هدفنا المتمثل في الحصول على النقاط كاملة.

ومن جانبه اكد الكاميروني اناتول أبانغ مهاجم البطائح انهم جهزوا انفسهم بطريقة جيدة لمباراة الامارات، كاشفاً ان جميع اللاعبين جاهزون لخوضها بحماس كبير، مبيناً انهم سيذهبون الى ملعب الامارات بكل ثقة في قدرتهم على العودة بنتيجة ايجابية.

وتابع اللاعب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: هدفنا الاساسي هو الفوز من اجل الوصول لاكبر عدد من النقاط قبل نهاية الموسم وكلنا حماس ورغبة لتحقيق ذلك، ولكنني لن اعد بالتسجيل في المباراة ولكنني اعدكم بالاجتهاد والعمل على مساعدة فريقي لتحقيق الفوز.

وفي ختام حديثه قال اناتول: راضٍ نوعاً ما عن ماقدمته خلال الموسم الحالي ولكنني لست راضٍ عن حصيلتي التهديفية وهذا ليس ما كنت أطمح اليه من ناحية عدد الاهداف ولكن بشكل عام سعيد بمردودي مع الفريق خلال الموسم الحالي.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار