المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والعين

كشف الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح عن نيته تحقيق نتيجة ايجابية خلال مباراة فريقه امام العين المقررة الجمعة، وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: نخوض اخر مباراة في الموسم، وبالتأكيد نسعى لختم الموسم بافضل طريقة ممكنة.

وتابع قائلاً خلال المؤتمر الصحفي: العين فريق كبير والمباراة امامه لن تكون سهلة بغض النظر عن الأسماء التي ستشارك، لايمكن الاستهانة باي لاعب يرتدي شعار العين، وهو فريق يمتلك لاعبين يتميزون بمهارات عالية لذلك لابد ان نلعب اماكنهم بحذر.

وقال توميتش انهم يريدون الذهاب الى الاجازة وهم في حالة نفسية جيدة بعد انهاء الموسم بالصورة المطلوبة، كاشفاً عن امنيته الخروج من اخر مباراة في الموسم بنتيجة ايجابية.

وكشف غوران عن الغيابات التي يعاني منها فريقه في مباراة العين، وقال انهم سيفقدون عدداً من العناصر بسبب انتهاء عقوداتهم بالاضافة الى غيابات اخرى لاسباب مختلفة.

ومن جانبه قال محمد احمد قائد البطائح ان تحضيراتهم لمباراة العين جاءت مثل بقية المباريات، لكنهم يسعون لتقديم افضل مالديهم والخروج بنتيجة ايجابية في اخر مباراة لهم خلال الموسم الحالي.

وتابع قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية لان ذلك يعني صعودنا الى المركز السابع، وبالتالي تحقيق انجاز للفريق.

وصف محمد احمد فريق العين بالقوي والكبير الحائز على بطولة كاس آسيا، لكنه اكد في الوقت نفسه ان مباريات كرة القدم لايمكن التكهن بها قبل بدايتها.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار