البطائح يحصد ثلاث نقاط غالية امام اتحاد كلباء

حصد البطائح ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على اتحاد كلباء بنتيجة 2/1, خلال المباراة التي جدت بين الفريقين على ستاد كلباء، لحساب الجولة 15 لدوري ادنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده الى 19 نقطة وتقدم نحو المركز السابع.

تقدم اتحاد كلباء بالهدف الاول في الدقيقة 37, ولكن فرحتهم لم تصمد طويلاً، ليتمكن المهاجم الكاميروني اناتول ابانغ من تعديل النتيجة للبطائح عند الدقيقة 45, عندما عالج عكسية محمد جمعة بيليه بضربة رأسية فشلت معها كل محاولات حارس اتحاد كلباء.

وعند الدقيقة 63 تمكن المتالق اناتول من اضافة الهدف الثاني للبطائح، بمجهود فردي كبير بالمرور من اثنين من المدافعين، قبل ان يضع الكرة في المرمى بكل سهولة.

وحاول اتحاد كلباء تعديل النتيجة، وصنع آكثر من فرصة لكن الدفاع ومن خلفهم الحارس درويش محمد كانوا لهم بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز رفاق أناتول.

وقال الكرواتي غوران توميتش مدرب البطائح في المؤتمر الصحفي التقييمي عقب المباراة:

سعيد جداً بماقدمه الفريق من اداء ونتيجة، وروح مختلفة بعد مباراة الوحدة التي أتخذنا بعدها العديد من القرارات، وهذه هي الروح الحقيقية للفريق، والتي لم نمتلكها امام فريق الوحدة، واعتقد ان النتيجة مستحقة، وبدا على اداء اللاعبين الجدية منذ بداية المباراة وحتى النهاية

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار