المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والوحدة

قال الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح ان تجهيزاتهم لمباراة الوحدة جاءت جيدة للغاية، نسبة لقوة المنافس، ومن اجل الخروج بنتيجة ايجابية تدعم مشوار الفريق في مسابقة دوري ادنوك للمحترفين.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

سنفعل كل مافي وسعنا لتحقيق نتيجة ايجابية، ،بالرغم من وجود غيابات في صفوف الفريق لكن التعزيزات التي حصلنا عليها خلال الاسبوع الماضي بانتداب ثلاثة لاعبين ستمنحنا طاقة ايجابية كبيرة.

وكشف مدرب البطائح ان الروح المعنوية للاعبيه عالية وتركيزنا كبير على المباراة، وسنقاتل من اجل الخروج بنتيجة ايجابية.

وتابع:

‏ أعلم أن الفريق فاز على الوحدة في مباراة الدور الأول ولكن تغيرت الكثير من الأمور بعد تلك المباراة، فالوحدة لديهم مدرب جديد ولاعبين جدد وكذلك الأمر بالنسبة لنا، وسيطمح الوحدة للانتقام لما حصل في المباراة الأولى

ومن جانبه اعترف محمد احمد قائد البطائح بصعوبة المباراة امام الوحدة، معتبرا ان المواجهة المقبلة تختلف عن المواجهة التي جرت عند انطلاقة الدوري.

واضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

نطمح أن نقدم الأفضل، ونظهر بصورة جيدة في المباراة، ولدينا الامكانيات التي تمكننا من فعل ذلك، و العناصر الجديدة ستكون دافعاً قوياً للفريق، اتمنى لهم التوفيق.

وتابع قائلاً:

فترة التوقف يمكن ان تعود بالفائدة على بعض الاندية ، بينما تكون سلبية على أندية أخرى بسبب وجود تغييرات وأمور أخرى كثيرة، بالنسبة لنا يجب تقبل أي قرار يصدر من رابطة المحترفين.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار