المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والامارات

عبر الكرواتي غوران توميتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون في التدريبات، خلال فترة توقف بطولة الدوري.

وقال توميتش خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: المباراة التي تأتي دائماً بعد فترة توقف تكون مهمة للغاية، ونسعى دائماً للفوز فيها، وأتمنى أت تحقق ذلك امام الامارات.

وتابع قائلاً:

فريق الامارات لديه تغييرات في صفوف الفريق وأيضاً مدرب جديد لذلك لن تكون المباراة سهلة، ونحن جاهزون للمباراة وأيضاً كل اللاعبين جاهزون لتقديم كل مالديهم.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي:

الفريق قدم مستوى جيد جداً في الدور الاول وسنحاول ان نكون افضل من الدور الاول ولكن الامر لن يكون بهذه السهولة لاعادة نفس المستوى في الدور الثاني ولكننا نسير في التديبات خطوة بخطوة للوصول لهذا الهدف.

وواصل غوران قائلاً:

الانتقالات الشتوية مازالت مفتوحة ولم نصل الى أي خيار ثابت ولكننا نحاول ان نرى احتياجاتنا في الفريق وهذا الامر سيتحدد خلال الفترة القادمة.

وختم حديثه قائلاً:

الفريق جاهز ولكننا نفقد ديني بورجيس بسبب حصوله على الكرت الأحمر في مباراة حتا وحمد البلوشي الذي تعرض لاصابة خلال التدريبات.

ومن جانبه قال عبد الله الرفاعي، قلب دفاع البطائح، انهم جهزوا انفسهم بصورة جيدة خلال فترة التوقف، وكشف ان كل اللاعبين أقبلوا على التدريبات بشهية مفتوحة ورغبة كبيرة وحماس منقطع النظير في سبيل الوصول لأعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية.

وتابع قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

المباريات الودية التي خضناها أفادتنا كثيراً، ونخطط لبداية جيدة في الدور الثاني ونكمل العمل الجيد الذي بدأناه في الدور الأول.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار