رادوي متحمس لمواجهة الوصل.. الزيودي يكشف نوايا البطائح

قال الروماني ميريل رادوي المدير الفني لفريق البطائح أنه متحمس لمواجهة الوصل في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين، ووصف رادوي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الوصل بالفريق الجيد الذي يجلس على صدارة الدوري.

وكشف رادوي أنه على علم بالاجواء في ملعب الوصل لأنه لعب كثيراً في هذا الملعب، وأضاف: اعرف ملعب الوصل جيدا وقوته تكمن في جمهوره الشرس الذي لايتوقف عن التشجيع طوال ٩٠ دقيقة دون توقف، وهتافهم كثيراً ما قاد الوصل لتحقيق الانتصارات.

وتابع قائلاً: الوصل يملك افضل هجوم في الدوري هذا الموسم، وثاني أفضل دفاع، ويلعبون بتوازن في الدفاع والهجوم، لذلك هم في المركز الاول.

وقال رادوي ان الوصل لم يتذوق طعم الخسارة حتى الان طوال ثمان جولات، وتمنى ان ينالوا شرف اول فريق يحقق الفوز عليه، لكنه عاد واكد ان هذا الشي لن يتحقق بسهولة وان المباراة لن تكون سهلة.

واضاف قائلاً: الوصل يلعب صورة جيدة في ملعبه ويحيى الاستحواذ على الكرة ولديهم القدرة على خلق الفرص امام اي فريق يلعبون ضده.

وكشف رادوي ان فريقه خاض اسبوعاً مرهقاً عقب الفراغ من مباراة الشارقة على المستويين البدني والذهني، مرجعاً ذلك للمباريات الصعبة التي خاضوها امام اندية قوية ذات اساليب مختلفة في التكتيك.

ومن جانبه كشف احمد الزيودي الظهير الأيسر للبطائح ان تجهيزاتهم لمباراة الوصل بلغة مرحلة متقدمة، مؤكدا انهم يلعبون امام فريق كبير، لم يتصدر الدوي من فراغ، معتبرا في الوقت نفسه ان فريقهم لايقل قيمة فنية عن فريق الوصل، قياسا بالمستويات التي قدمها خلال الموسم الحالي، كاشفا ان هدفهم الفوز او الخروج بنقطة على اقل تقدير.

وقال الزيودي في المؤتمر الصحفي التقديمي: نطمح لتقديم افضل مالدينا خلال المباراة، وسنعمل على تنفيذ تعليمات المدرب ووضعها على ارض الواقع، وثقتنا في انفسنا كبيرة للغاية، لاننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وقوية اثبتت جدارتها هذا الموسم.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار