المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجزيرة والبطائح

إعترف الروماني ميريل رادوي، بصعوبة مباراة فريقه أمام الجزيرة المقامة ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، وقال المدير الفني للبطائح، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

من الطبيعي إن نواجه صعوبات كبيرة في مباراة الجزيرة، فنحن نواجه خصماً قوياً، خاصة عندما يلعب بأرضه ووسط جماهيره، ولكننا جاهزون لهذه المباراة.

وأضاف رادوي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي:

ستكون مباراة مختلفة بالنسبة إلينا، لاننا نلعب أمام فريق يتبع اسلوب التمريرات الكثيرة، ولديه القدرة في الإستحواذ على الكرة لزمن طويل خلال المباراة، والمباريات السابقة له أثبتت هذا الحديث،إذ انه يستطيع الاستحواذ على الكرة بنسبة تتراوح مابين 45%, إلى 50%، وخلال مباراتهم السابقة أمام فريق كلباء نفذوا 600 تمريرة.

وكشف المدرب الروماني أنهم جهزوا الكثير لهذه المباراة، وبلغوا مرحلة متقدمة من الاستعداد البدني والتكتيكي، وتابع: المهم بالنسبة إلينا الحصول على ثلاثة نقاط امام اي فريق نلعب امامه، وهذه هي عقليتي وعقلية اللاعبين، وحتى لو كنا نلعب مباراة ودية امام الفريق الرديف لابد أن نحقق الفوز فيها.

وقال رادوي أنهم يفقدون جهود المدافع ديني بورجيس، بسبب طرده في المباراة السابقة أمام شباب الأهلي، وبعض اللاعبين الذين يعانون من الارهاق البدني اما البقية يجاهرون للمباراة.

ومن جانبه أكد عيسى أحمد مدافع البطائح أن الفريق جاهز لمباراة الجزيرة، وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أنهم ذاهبون إلى ملعب الجزيرة من اجل الحصول على نتيجة إيجابية، وكشف عن المجهود الكبير الذي بذلوه خلال التدريبات السابقة من اجل تصحيح الاخطاء من اجل تسجيل ظهور مشرف في مباراة ابوظبي، وقال انهم لايريدون التعرض لخسارة جديدة بل يسعون العودة إلى الطريق الصحيح.

واعترف عيسى بانهم يلعبون امام فريق منظم وجيد في النواحي الفنية، لكن ذلك لايعني التنازل عن اهدافهم وطموحاتهم.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار