تصريحات رادوي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوحدة والبطائح

قال الروماني ميريل رادوي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح، أنه لم يكن يريد أن تكون مباراة فريقه في الجولة الأولى لدوري أندوك للمحترفين أمام فريق قوي مثل الوحدة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لامجال أمامهم سوى خوض المواجهة.

وراهن رادوي بأن المباراة ستكون قوية وصعبة، مبيناً أنهم يواجهون فريقاً ينافس على الفوز بلقب البطولة، ولديهم طموحات كبيرة يريدون تحقيقها.

وأضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: أهداف الفريقين مختلفة، لن نلعب بتراخي، ولن نسمح لهم بالسيطرة على مجريات اللعب، وتابع: لديهم مدرب جيد شاهدته عندما كان مدرباً للأهلي في السعودية وأنا معجب بالطريقة التي يلعب بها.

وشدد رادوي على ضرورة اللعب بحذر أمام الطريقة التي يلعب بها الخصم، وقد لا نقدم كل ما نملك من قوة في المباراة الأولى وهذا أمر طبيعي جداًَ، ويجب أن نكون أذكياء ونعرف متى نغطي المساحات ومتى نسترجع طاقتنا ليس بسبب قوة المنافس فقط ولكن بسبب الطقس أيضاً.

من الأفضل لنا الحصول على نقطة أو النقاط كاملة، وقد لا ينجح كل مدرب في تحقيق النقاط التي يريدها في كل مباراة، ولكن خوض المباراة الأولى في الدوري أمام فريق قوي مثل الوحدة يعطي اللاعبين ثقة كبيرة.

واعترف مدرب البطائح أن التعادل أمام الوحدة يعتبر أمراً صعباً للغاية خاصة وأن المباراة تقام بأرضه ووسط جماهيره، ولكننا جاهزون للعب تحت الضغط، ونخرج من المباراة بالنتيجة التي ترضي طموحاتنا، وأضاف: هدفنا هذا الموسم أن نظهر بصورة أفضل من الموسم السابق، وسنلعب بجدية كبيرة ولن نمزح في أي مباراة نخوضها، وسنلعب المباراة القادمة بصورة أفضل من سابقتها بغض النظر عن المنافس إن كان الوحدة أو الشارقة أو أي فريق آخر.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار