تصريحات محمد أحمد في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوحدة والبطائح

أكد محمد أحمد قلب دفاع فريق الكرة الأول بنادي البطائح، على ضرورة الوصول لأعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل خوض المباراة الأولى في بطولة دوري أندوك للمحترفين أمام الوحدة، وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: من الضروري بلوغ أعلى مراحل الاستعداد في بداية الموسم، ورغم أننا لم نتدرب كثيراً بالدولة بسبب الطق إلا أننا عازمون تقدم أفضل ما عندنا في مباراة الوحدة من أجل الخروج بالنتيجة المنتظرة.

وأضاف قائلاً: سنحاول بقدر المستطاع المحافظة على الكرة بين أقدامنا، وإن لم نستطع سنحاول اللعب بالطريقة التي يريدها المدرب وإغلاق المنافذ أمام المنافس، وزملائي جاهزون من كافة النواحي لتقديم أفضل ما عندهم والمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف لاعب نادي العين السابق أن الموسم الحالي يختلف عن السابق، مؤكداً في الوقت نفسه قدرتهم على تحقيق آمال وتطلعات الإدارة وكل محبي نادي البطائح.

ووصف محمد أحمد مسيرته الجديدة مع نادي البطائح بأنها تحدي بالنسبة له لإثبات جدارته، وأضاف: الكل يعلم بأنني قضيت سنوات بنادي العين، وحققت معه عديد البطولات، واعترف أنني لم أقدم المستويات المنتظرة مني خلال السنوات الأخيرة بسبب الاصابات او اعتماد النادي على لاعبين محترفين في نفس المركز الذي ألعب به، ولكنني أعد بتقديم أفضل ما عندي مع البطائح، لدفع مسيرة النادي إلى الأمام ورغبتي في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار