البطائح يخسر أمام شباب الأهلي

خسر فريق الكرة الأول بنادي البطائح مباراته أمام شباب الأهلي بنتيجة (3/0)، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب راشد بدبي، ضمن الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين، ليظل البطائح في نقاطع الـ18 في المركز 12، بينما تمسك شباب الأهلي بالصدارة برصيد 49 نقطة.

وأحرز أهداف شباب الأهلي كرتابيا في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، ويوري سيزار في الدقيقة 35، وإيغور جيسوس من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من الوقت بدلاًُ عن الضائع.

وسيطرت الغيابات على تشكيلة البطائح، حيث غاب عدداً من اللاعبين المؤثرين لأسباب مختلفة، حيث لم يتواجد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق عيسى أحمد وسعيد سويدان بسبب نيلهما البطاقة الحماء في المباراة السابقة أمام عجمان، كما غاب عبد الله عباس بسبب المرض، وكذلك لم يشرك مدرب الفريق سعيد شخيت الثنائي لورنسي وجواو بيدرو خوفاً عليهم من نيلهم البطاقة الصفراء الثالثة، والتي قد تبعدهم من المشاركة في المباراة القادمة أمام دبا الفجيرة، وأيضاً لم يتواجد محمد خلفان بسبب الإصابة.

وواصل حارس البطائح تألقه اللافت، وأنقذ عدداً من الفرص الخطيرة، وتم تكريم اللاعب قبل بداية المباراة بجائزة أفضل لاعب لشهر مارس في بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

هذا ولاحت بعض الفرص للبطائح أمام مرمى شباب الأهلي، لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار