البطائح يتعادل مع خورفكان

تعادل البطائح امام خورفكان (2/2)، خلال المباراة التي جمعت بينهما على إستاد دبا، لحساب الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة رفع البطائح رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما أصبح رصيد خورفكان 20 نقطة في المركز التاسع.

سجل هدفي البطائح جواو بيدرو في الدقيقة (41) وأناتول في الدقيقة (75)، بينما سجل لخورفكان البرازيلي فابيو في الدقيقة (58) و (87) وأهدر خورفكان ركلة جزاء عبر لاعبه دودو في الدقيقة (46).

وجاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، وأغلق البطائح وخورفكان كل الطرق المؤدية إلى شباكهم، خوفاً من تلقي هدف مبكر يلخبط الحسابات، ليعتمد لاعب البطائح جواو بيدرو على امكانياته الفردية ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك خورفكان.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد البطائح بسبب ملامسة الكرة يد المدافع فهد سبيل، لكن خورفكان لم يستغلها واهدرها بواسطة لاعبه دودو الذي سدد الكرة بعيداً عن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتفوق البطائح.

وأدرك خورفكان التعادل في الشوط الثاني عبر لاعبه البرازيلي فابيو، ولكن البطائح تمكن من التقدم مرة أخرى عن طريق مهاجمه الكاميروني أناتول الذي تعامل مع الكرة بشكل جيد وسددها بقوة داخل الشباك.

ولكن خورفكان فاجأ البطائح قبل أربع دقائق من نهاية المباراة بتعديل النتيجة عن طريق اللاعب البرازيلي فابيو الذي قفز فوق الجميع وسدد كرة رأسية سكنت شباك الحارس زايد الحمادي.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار