المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة (البطائح× كلباء)

قال الروماني ميريل رادوي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح، أن منافسه في مباراة السبت كلباء فريق مميز وتحسن كثيراً عن الموسم السابق، وأضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: فريق كلباء هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي وأقوى خطوطهم هو الهجوم ولديهم لاعبين مميزين في هذا المركز ومستوياتهم أفضل من مهاجمي الموسم الماضي ولعبوا أمام الشارقة بشكل جيد.

وأضاف قائلا: كلباء فريق قوي وشرس ومتماسك ولا عبوه لا يرتكبون أخطاء كثيرةً، وأعجبت بطريقة لعبهم في مباراة الشارقة هجوماً ودفاعاً، في حالتي الهجوم أو الدفاع لديهم القدرة السيطرة على مجريات المباراة واللعب بتوازن.

وكشف رادوي خلال المؤتمر الصحفي قائلا: لدينا نقاط ضعف واكتشفناها وعملنا على علاجها خلال التدريبات السابقة حتى لا تتكرر مرة أخرى، وسنعمل على تفادي الأخطاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع خلال تصريحاته: الفريق ضم الكثير من اللاعبين الجدد، وهم أيضاً لديهم العديد من اللاعبين المنضمين حديثاً وأمام الشارقة تشكيلتهم ضمت 11 لاعباً جديداً وكان هناك ثلاثة لاعبين فقط من الموسم الماضي، وليس من السهل خلق فريق مميز في عشرين يوماً فقط خلال المعسكر.

واكد رادوي صعوبة المباراة أمام كلباء وقال: المواجهة لن تكون سهلة لأن الخصم متميز، لكن الفريق الأقل أخطاء هو الذي سيفوز في النهاية، الفريقان سيلعبان بتوازن ولكن هناك تفاصيلاً صغيرة تحسم المباراة.

ومن جانبه قال بيتروس بومال متوسط ميدان البطائح خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: تركيزنا كبير على المباراة القادمة، ونعمل بشكل جيد خلال التدريبات مع الجهاز الفني وأعتقد أن كل اللاعبين جاهزون للمباراة القادمة أمام كلباء.

وأضاف قائلاً: لم أكن موجوداً مع البطائح الموسم الماضي، ولكن أعتقد أن الجميع هنا سواء أن كان إداريين أو مدربين أو لاعبين يبذلون مجهوداً جباراَ ليقدم الفريق صورة أفضل من الموسم الماضي، ونحن نتعامل مع المباريات بالقطعة ونأخذ المباريات خطوة بخطوة، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية أمام كلباء يوم السبت.

وختم حديثه قائلاً: بدأنا التركيز على مباراة كلباء منذ التدريب الأول بعد مباراة الوحدة، بالنسبة لنا المباراة السابقة انتهت، وأصبحت من الماضي وننظر دائماً إلى الأمام، ولم أشعر بأي تراخٍ للاعبين خلال التدريبات بسبب الفوز على الوحدة بل بالعكس أظهر زملائي جهداً أكبر من السابق لأن الجميع يعلم ويدرك أهمية المباراة وتعتبر صعبة للغاية وهدفنا هو الثلاث نقاط

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار