المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة (البطائح× النصر)

أكد كابتن معتز عبد الله، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح،  خوض مباراة النصر بصورة مختلفة عن المباريات السابقة، معتبراً أن الوضع بالنسبة لفريقه أصبح صعباً في الوقت الحالي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: البطائح كان متقدماً في الترتيب عن الفريق المنافس دبا والآن نحن متأخرون بفارق هدف.

وأضاف قائلاً: لابد من خوض مباراة النصر بصورة قوية وإثبات وجودنا وجدارتنا بالبقاء ضمن أندية دوري المحترفين الإماراتي.

واعترف معتز عبد الله بأن الوضع الآن ليس في يدهم بل بين يدي الفريق المنافس دبا، كاشفاً أن الجولة الأخيرة للدوري ستحدد بشكل مؤكد من الفريق الهابط ومنذ الذي سيبقى في الدوري لموسم آخر، و تابع قائلاً: الجولة القادمة ستكشف عن بعض ملامح الفريق الذي سيودع المنافسة مع فريق الظفرة.

وقال معتز عبد الله أنه أكثر مدرب محظوظ بفترة التوقف، لأنها منحته الفرصة  لإخراج اللاعبين من دائرة الهزائم التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، والتقرب إليهم والتعامل معهم بالصورة التي يحتاجونها لتحقيق المطلوب، وتابع: فترة التوقف كانت مهمة بالنسبة لي وجعلتني أجهز الفريق  من كافة النواحي لمباراة النصر الحاسمة.

وأكد مدرب البطائح امتلاكه لخامات جيدة في الفريق، تستطيع تحمل المسؤولية وتخرج الفريق من هذا المأزق، على غرار خميس إسماعيل وحبوش و أرتور و جواو بيدرو.

عملت على تغيير بعض الأمور الذهنية للاعبين وكان من الصعوبة بمكان العمل على الجوانب البدنية ورفع اللياقة وبعض الأشياء الأخرى ولكن يبقى الشئ المهم العمل الذي والصلابة العقلية اثناء المباراة.

ومن جانبه قال البرتغالي جواو بيدرو، متوسط ميدان فريق البطائح، أنهم وصلوا مرحلة متقدمة جداً من التركيز علي مباراة النصر، وأنهم  يعلمون إلى  اين يريدون الذهاب.

وأضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: نفكر في الفوز فقط وليس شيئاً سواه ووضعيتنا في المنافسة لا تحتمل نتيجة أخرى، وتابع:  لقد تدربنا بشكل مكثف منذ قدوم الكابتن معتز خلال الفترة القصيرة السابقة

وقال بيدرو أنه يشعر أن الفريق يمتلك الطاقة والثقة اللازمتين حتى يواجه المباراة القادمة أمام النصر، وأكد أنهم ونحن مصممون علي كسب نتيجة المباراة والحصول على الثلاث نقاط.

وختم بيدرو حديثه قائلاً: ذاهبون إلى الملعب من أجل القتال ومن أجل تحقيق الفوز.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار