المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والشارقة

إعترف الكرواتي غوران توميتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح بصعوبة مباراته المقبلة امام الشارقة، واصفاً الأخير بالفريق الشرس والقوي، مؤكداً في الوقت نفسه ان تجهيزاتهم للمواجهة بلغت مرحلة متقدمة وان فريقه جاهز لتقديم افضل ماعنده والحصول على نتيجة ايجابية.

وتابع قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

امكانيات فريق الشارقة كبيرة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني، ولكن رغم ذلك سنحاول تقديم افضل مالدينا والخروج بنتيجة ايجابية.

وقال توميتش أن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها، مبيناً انهم يخوضون كل مباراة على أساس انها تحد قائم بذاته، مشدداً على ضرورة استغلال كل الفرص التي تتاح لهم حال ارادوا تحقيق نتيجة ايجابية، مطالباً اللاعبين بان يكونوا في كامل الاستعداد للمباراة حتى يحققوا اهدافهم وطموحاتهم.

وابدى مدرب البطائح ثقته اللامحدودة في حارس المرمى راشد عبد الله الذي سيشارك في مباراة الشارقة بديلاً للحارس الاساسي درويش محمد الذي يغيب بسبب قانون الاعارة، وقال انه يعلم ان راشد سيقدم مباراة كبيرة، وان من حسن حظهم ان كل الحراس في الفريق في افضل حالاتهم وان راشد من ضمنهم وليس استثناء.

واعرب توميتش عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع النادي والاستمرار لمواصلة مشروعه مع البطائح الذي يهدف الى تقديم مستوى افضل الموسم القادم، وقال انه يثق في ان اللاعبين سيقدمون افضل مالديهم ليثبتوا جدارتهم بالاستمرار مع الفريق.

ومن جانبه تحسر قلب دفاع البطائح عبد الله الرفاعي على الخسارة التي تعرضوا لها امام فريق النصر في المباراة الماضية، وقال انهم قدموا مباراة جيدة ولكنهم خسروا النتيجة في النهاية، واضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة:

عاهدنا انفسنا على الاجتهاد في التدريبات خلال هذا الاسبوع للظهور بصورة مشرفة خلال مباراة الشارقة، كاشفاً عن طموحات كبيرة يسعون تحقيقها خلال المباراة، مشدداً على اهمية الخروج بنتيجة ايجابية.

ووصف الرفاعي الشارقة بالفريق الكبير والعريق، مؤكداً آن ماحدث امامهم في مباراة الدور الأول لن يتكرر المباراة القادمة، موضحاً استفادتهم من السيناريو الذي حدث وتعلمهم من تلك الاخطاء التي وقعوا فيها واعداً بعدم تكرارها مستقبلاً.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار