المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح وعجمان

أعترف الكرواتي غوران توميتش المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي البطائح بصعوبة مباراته القادمة امام فريق عجمان، وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ان فريقه سيواجه خصماً عنيداً، واضاف قائلاً:

قمنا بتحليل فريق عجمان بصورة دقيقة، ووضح لنا انهم فريق يتميز لاعبوه بالمهارة العالية في كل الخطوط، ولكنهم لم يبدأوا الموسم بطريقة جيدة، والان شكلهم اختلف وتطوروا بصورة سريعة وتحسنت نتائجهم في الفترة الأخيرة.

واكد توميتش ان فريقه يعيش فترة رائعة في الوقت الحالي، خاصة بعد الانتصارين الأخيرين امام كلباء والجزيرة، وقال انهم يطحمون مواصلة السير في الطريق الصحيح وتحقيق النتائج الايجابية.

وتمنى غوران ان يحافظ لاعبوه على هذه الروح الايجابية ويتعاملوا بعقلية الفوز خلال المباريات القادمة حتى يتمكنوا من الوصول لمركز جيد يتناسب مع المجهود الكبير المبذول في الفريق.

ومن جانبه اتفق كابتن عبد العزيز هيكل مع مدربه غوران حول صعوبة المباراة امام عجمان، واكد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي ان عجمان فريق منظم لم يحالفه التوفيق في بعض المباريات.

ووعد هيكل بالدخول الى المباراة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية من اجل مواصلة سلسلة انتصاراتهم الآخيرة، واكد عدم توقفهم عند هذا الحد ويستهدفون الوصول لابعد نقطة ممكنة في البطولة، كاشفاً ان فريقهم لاينقصه شئ في ظل وجود مدرب جيد ولاعبين اصحاب امكانيات فنية كبيرة.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار