المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البطائح والامارات

وصف الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح مباراة فريقه امام الامارات بالمهمة، مؤكداً في الوقت نفسه دخول اللاعبين للمباراة وهم في قمة المعنويات على خلفية الانتصار الذي حققوه على اتحاد كلباء في اخر مباراة.

وواصل غوران حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً:

نسعى لتحقيق فوز جديد ومواصلة السير في الطريق الصحيح، واعتقد اننا نستحق ذلك بعد المستويات التي ظهرنا بها خلال المباريات الآخيرة وخاصة مباراة اتحاد كلباء.

وتابع قائلاً:

المباراة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، وفريق الامارات يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية والتمسك بالبقاء بالدوري ، ولكننا مستعدون وسنقدم افضل ماعندنا.

وكشف توميتش ان فريق الامارات اختلف عن السابق بعد التغييرات التي أجراها على مستوى الجهاز الفني واللاعبين، واصبحوا يمتلكون فريقاً جيداً، لذلك سيكونون حذرين امامهم.

وواصل حديثه قائلاً:

قمنا بتحليل منافسنا بصورة دقيقة، ووقفنا على مراكز القوة والضعف، ويتملكون لاعبين اصحاب مهارات عالية، ولكننا سنلعب بالطريقة التي تمكننا من الفوز.

ومن جانبه تمنى ديني بورجيس، مدافع البطائح ان يتمكنوا من تحقيق الانتصار، والحصول على النقاط الثلاث كاملة، وذلك من اجل مواصلة النتائج الايجابية.

وتابع قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقديمي:

كل المباريات في الدوري ليست سهلة، واتوقع ان تكون مباراة الامارات صعبة للغاية، لذلك سنخوضها بحذر كبير وجدية في تحقيق الفوز.

واضاف:

الامارات لن ياتي الينا مستسلماً، وسيقاتل من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تدعم مشواره في البقاء بالدوري، ولكننا ايضاً نحتاج لتحقيق نتيجة ايجابية لتامين موقفنا في المسابقة.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار