الغيابات تهزم البطائح أمام العين

تعرض فريق الكرة الاول بنادي البطائح لخسارة جديدة امام فريق العين بلغت ثلاثة اهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت باستاد خالد بن محمد بالشارقة لحساب الجولة 12 دوري ادنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة يظل رصيد البطائح في 16 في المركز السابع.

بدا البطائح المباراة بطريقة جيدة وسبب عديد المشاكل للعين، حيث صمد الدفاع البطحاوي، حتى الدقيقة 36 عندما تمكن لابا كوجو من افتتاح التسجيل للعين، من كرة ارتدت من القائمة وتابعها كوجو داخل الشباك، ولم يستسلم البطائح بعد الهدف وقاد عديد الهجمات عن طريق اناتول وسيكو بابا، وتمكن الاخير من تعديل النتيجة لاصحاب الارض عند الدقيقة 49 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء وضعها على الزاوية البعيدة, لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

وفاجا العين البطائح بهدف سريع جاء مع بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة الاولى، عن طريق عمر اتزيلي، واضاف روميرو الهدف الثالث للعين عند الدقيقة 65, لتنتهي المباراة عى هذه النتيجة، وغاب عن صفوف البطائح الثنائي ديني بورغيس والفارو دي اوفييرا.

ومن جانبه تحسر الروماني ميريل رادوي المدير الفني للبطائح على خسارة فريقه للمباراة، وكشف انه خطط للخروج بنقطة على الاقل تدعم مشوار الفريق في البطولة، ولكنهم للاسف خسروا المباراة.

واكد مدرب البطائح انهم بدءوا المباراة بضغط عالي، حتى لايمنحون العين المساحة للعب بكل أريحية لامتلاكهم لاعبين اصحاب جودة عالية، خاصة بندر الاحبابي واريك الذين يعتمدون على الاختراق من العمق لصنع الفرص للمهاجمين، وللاسف سمحنا لهما بالدخول في المساحة الخالية وهو ما مكنهم من الوصول الى مرمانا.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار