البطائح يقدم مباراة كبيرة ويخسر أمام الوحدة

خسر البطائح أمام الوحدة (1/2) خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة لحساب الجولة 17 لدوري أدنوك للمحترفين.

ودفع المغربي سعيد شخيت مدرب البطائح بتشكيلة مكونة من : عبد الله يوسف، أرتور جورجي، حمدان ناصر، محمد خلفان، عيسى أحمد، جواو بيدرو، كوامي، محمد الشحي، لورنسي دو، سيكو بابا وأناتولي ودفع في الشوط الثاني بحمد جاسم بديلا للشحي وسيف راشد بديلا لسيكو بابا.

وبهذه النتيجة ظل رصيد البطائح في 15 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكاد سيكو بابا يضع البطائح في المقدمة لكن الحظ لم يحالفه عندما راوغ دفاع الوحدة وواجه الحارس لكن الأخير تمكن من ابعاد الكرة بصعوبة

وارتفع المستوى في الشوط الثاني وتقدم الوحدة عن طريق تبغالي عند الدقيقة 51 ، وأهدر جواو بيدرو فرصة تعديل النتيجة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للبطائح لكن اللاعب أهدرها عند الدقيقة 61.

وتكفل لورنسي بتسجي هدف التعادل للبطائح من تسديدة من خارج منطقة الجزاء فشلت معها كل محاولات حارس الوحدة لابعادها عند الدقيقة 63.

وتعرض لاعب الوحدة عبد الله حمد للاصابة وفشل في اكمال المباراة ليتم نقله بعربة الاسعاف إلى المستشفى .

وتمكن الوحدة من احراز الهدف الثاني عند الدقيقة 105 عن طريق اللاعب البديل فاكوندو ليخسر البطائح المباراة رغم المستوى المتميز والاداء القتالي خاصة في الشوط الثاني .

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار