البطائح يحقق فوزاً مثيراً على النصر

حقق البطائح فوزاً غالياً على النصر بنتيجة (2/0)، تكفل بهما جناحه البرازيلي لورنسي دو، خلال المواجهة التي جرت بينهما على ملعب خالد بن محمد بالشارقة، لحساب الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين، وبهذه النتيجة وضع البطائح ثلاث نقاط جديدة ليصبح رصيده 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين عن منافسه دبا الفجيرة، بينما تجمد رصيد النصر في 24 نقطة في المركز التاسع.

ويعتبر الفوز الأول للبطائح على ملعب خالد بن محمد، وتحت قيادة مدربه الوطني الكابتن معتز عبد الله الذي تولى المهمة خلفاً للمغربي سعيد شخيت، ليعيد الفريق إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد غياب 14 جولة، لم يتذوق فيها البطائح طعم الفوز.

وخاض البطائح المباراة بشكل مختلف عن المباريات السابقة، حيث وضح على أداء لاعبيه عودة الروح القتالية والعمل الجماعي والرغبة في تحقيق الانتصارات، وأجرى مدربه معتز عبد الله بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، حيث دفع بسيف راشد منذ البداية وهو الذي كان يشارك في الحصة الثانية دائماً، كما أشرك حمد البلوشي بدلاً عن محمد الشحي الذي ظهر في الشوط الثاني، فيما اعتمد على عيسى أحمد في الظهير الأيسر بدلاً عن عبد الله عباس الذي استعان به معتز في الحصة الثانية.

ونجح البرازيلي لورنسي دو في فك شفرة الدفاع النصراوي في الدقيقتين 52 و80 ليهدي البطائح أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم لينعش الفريق آماله في البقاء بدوري المحترفين.

شارك الصفحة:

المزيد من الاخبار