البطائح يحقق اغلى ثلاث نقاط امام الجزيرة

حصد البطائح أغلى ثلاث نقاط بعد فوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 3/2، خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين باستاد خالد بن محمد بالشارقة لحساب الجولة 17 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع البطائح رصيده الى 22 نقطة، ارتقى بها الى المركز السابع في جدول الترتيب.

افتتح زايد العامري التسجيل للجزيرة مبكراً في الدقيقة 8، ودخل البطائح أجواء اللقاء بعد الهدف وبسط أفضليته على مجريات الشوط، وعادل الكاميروني بيتروس بومال النتيجة للبطائح في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتقدم البطائح مطلع الشوط الثاني عن طريق محمد جمعة بيليه بعد خطأ من مدافع الجزيرة عبد الله إدريس في الدقيقة 49.

وعاد الجزيرة في النتيجة مجدداً بهدف التعادل الذي أحرزه زايد سلطان الزعابي في الدقيقة 82.

وخطف البديل ألفارو دي أوليفييرا هدف الفوز للبطائح وسجل الهدف الثالث في مرمى فريقه السابق في الوقت القاتل في الدقيقة 90+2.

ومن جانبه عبر الكرواتي غوران توميتش المدير الفني للبطائح عن فخره بفريقه بعد الفوز الغالي الذي حققه على الجزيرة، معترفاً ان الضيوف سيطروا على العشر دقائق الاولى وسجلوا هدفاً، ولكن فريقه تمكن من العودة لأجواء المباراة سريعاً وسيطر على مجريات اللعب وتمكنوا من احراز هدف التعادل.

واضاف قائلاً خلال المؤتمر الصحفي التقييمي عقب المباراة:

اللاعبين نفذوا تعليماتي وأظهروا روح الفريق الواحد، امام واحد من الفرق القوية في الدوري، وهكذا هي كرة القدم تتيح لك الفرصة للتعويض ومثلما خسرنا مباراة شباب الاهلي في الدقيقة الآخيرة ها نحن الان نكسب مباراة الجزيرة في الدقيقة الآخيرة

شارك الصفحة: